عربيستا
تحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج Master PDF Editor كامل للكمبيوتر مع كود التفعيل

تحميل برنامج Master PDF Editor كامل من ميديا فاير لتحرير ملفات PDF وقراءتها وطباعتها

برنامج Master PDF Editor واحد من أفضل وأبرز البرامج الفعالة في تعديل الملفات وتحريرها، والذي يعد من أقوى التطبيقات وأسهلها في هذا الصدد، فهو المحرر الاحترافي الذي يمكن الاعتماد عليه، وذلك لما يتضمن من تقنيات تحرير متطورة وأدوات تعليق خاصة جدًا، فهو بمثابة الحل الأمثل والأكمل لإنشاء مستندات PDF وعرضها وتوقيعها وتحريرها وتشفيرها وطباعتها. 

كود تفعيل برنامج Master PDF Editor

ما هو برنامج Master PDF Editor 

برنامج Master PDF Editor مع كود التفعيل
برنامج Master PDF Editor مع كود التفعيل

يمكنك من خلال الاعتماد على برنامج Master PDF Editor التعامل مع ملفات بي دي اف، ذلك من حيث تحريرها وقراءتها والتعديل عليها بغرض معالجة أي خطأ والقيام أيضًا بحذف الصفحات وإضافتها، ويتضمن التطبيق العديد من الميزات والخصائص التي تساعد في قراءة ملفات بي دي اف بصورة سلسة، فتستطيع باستعماله القيام بتكبير أو تصغير الصفحة باستخدام ميزة زووم، وذلك من أجل عرض الملف بالشكل الذي تريد، بالإضافة إلى خاصية إضافة خلفية للصفحة بأكملها أو حذف الخلفية المتوافرة على صفحات الملف،  حفظ حقوقك على ملفات PDF من خلال إضافة العلامة المائية للملفات.

مميزات تحميل برنامج Master PDF Editor 

يتسم برنامج Master PDF Editor بعدد من المميزات التي تم اكتشافها من خلال تجربة واقعية خاضها بعض المستخدمين، نوضحها فيما يلي من نقاط:

  • سهولة الاستخدام: 

يتسم برنامج Master PDF Editor بواجهة بسيطة وسلسلة تتضمن على مجموعة من الأدوات التي يمكن استعمالها في واجهة التطبيق، والتي تساعد المستخدم كثيرًا على تحديد الأداة التي يرغب في الاعتماد عليها في ملف بي دي اف بشكل يسير وبسرعة مرتفعة، هذا إلى جانب اللون الذي تتميز به الواجهة المريح للعين خلال استعمال البرنامج.

  • داعم لجميع انظمه ويندوز: 

يدعم تطبيق Master PDF Editor الغالبية العظمى من أنظمة الويندوز، وهذا بدايةً من ويندوز اكس بى إلى ويندوز 10 النهائية، الأمر الذي يجعل منه تطبيقًا يعمل على كافة الأجهزة بإمكانيات محدودة، فلا يتطلب استعماله توافر أية إمكانيات عالية.

برنامج PDF Editor كامل مع الكراك

استخدامات برنامج Master PDF Editor

يمكنك الاعتماد على برنامج Master PDF Editor في العديد من الاستخدامات، وذلك نظرًا لما يحتويه من مواد وأدوات فعالة، ونوضح ذلك فيما هو آت من نقاط محددة:

  • إدراج التعليقات داخل ملف PDF

يتضمن التطبيق عدد من أدوات التعليقات التوضيحية، على سبيل المثال: Sticky Note – أدوات القياس والأشكال – وظائف Strikethrough و Underline و Highlight، والتي تساعد في التيسير كثيرًا من عملك، حيث يستطيع المستخدم من خلالها القيام بإنشاء التعليقات و الطوابع المتميزة واستعمالها في حالة مراجعة المستند أو كتابة أية ملاحظة عن حالته.

  • إنشاء مستندات PDF

يتم الاعتماد على التطبيق في إنشاء ملفات PDF بصورة مباشرة من المستندات الورقية، وذلك باستعمال الماسح الضوئي، وبذلك يوفر لك Master PDF Editor إنشاء مستندات من ملف موجود بالفعل أو العمل على إنشاء مستندات فارغة أو إدخال صفحات فارغة في مستند متوفر.

ويمتلك ميزة تحرير كل من (النص والصور وصفحات PDF) مع إمكانية التحرير الشاملة، فمن الممكن التحويل من ملف XPS إلى ملف PDF، وإمكانية القيام باستيراد أو تصدير صفحات PDF إلى أي تنسيق رسوم شائعة، على سبيل المثال: BMP، JPG، PNG، TIFF، ويقوم بدعم مختلف أشكال XFA الديناميكية، ونماذج التحقق من كل من الصحة وحساب القيم، وملء نماذج PDF بشكل سريع وسهل للغاية، ومهمة توقيع مختلف مستندات PDF، وميزة التغيير من سمات الخط سواء في الحجم أوالعائلة أو اللون.

  • إنشاء ملفات PDF

يساعد برنامج Master PDF Editor، كثيرًا في تحرير مختلف العناصر لشتى نماذج PDF التفاعلية، على سبيل المثال: (الأزرار – مربعات الاختيار – حقول النص)، هذا إلى جانب العمل على تنفيذ معالجات كافة الأحداث لإجراءات المستخدم التي تحددت بشكل سابق في الحساب التلقائي والتأكد من صحة البيانات بواسطة JavaScript الموثقة.

 

  • التعرف الضوئي على الحروف OCR

يسمح تطبيق Master PDF Editor بإمكانية التعرف البصري على مختلف الحروف بتقنية OCR وإمكانية البحث عن النص بصورة سريعة للغاية وبكفاءة عالية، بالإضافة إلى القدرة على تحرير المستندات، بما في ذلك  المستندات التي مسحت ضوئيًا المتضمنة صور.

  • التحكم في الصفحات وترتيبها

يدعم تطبيق Master PDF Editor ميزة  دمج مجموعة من ملفات PDF في ملف واحد فقط، وخاصية نقل الصفحة من منطقة إلى آخرى والقيام بإعادة ترتيب الصفحات بشكل سهل، وإمكانية حذف الصفحة لا تحتاج إليها داخل ملف بي دي اف والقيام بإضافة أخرى جديدة  صفحات جديدة وتدويرها من جديد في مستندات PDF، ومن الممكن أيضًا التغيير من حجمها، والقدرة على التحكم في حذف النصوص والفقرات أو إضافتها أوإدخال الصور على الملف، والتحكم في حجم الصور ومكانها به ومن ثم طباعتها على شكل ملفات بي دي اف.

  • الإشارات المرجعية

يسمح التطبيق بإنشاء الإشارات المرجعية وتحريرها وحذفها أيضًا، ومن الممكن إدخال إشارات مرجعية لصفحات محددة أو فقرات معينة، الأمر الذي يسمح بالانتقال السريع من مستند لآخر، ويساعد ذلك في عملية البحث عن أي معلومة بصورة فعالة.

  • طابعة افتراضية PDF

يتم استخدام تطبيق Master PDF Editor كطابعة بي دي اف افتراضية، نظرًا لكونه يساعد بشكل كبير في طباعة أي مستند من التطبيقات التي تدعم الطباعة بشكل يسير وسلس، والتحكم بصورة فعالة في الصفحات التي ترغب في طباعتها باستثنائها عن الصفحات الأخرى أو حتى القيام بطباعة الملف بأكمله.

  • التوقيعات الرقمية

يساهم البرنامج في عملية التحقق من كافة التوقيعات الرقمية والقدرة على إنشاء توقيعات جديدة، والعمل على توقيع المستندات بواسطة الشهادة الرقمية، فيما يتعلق بمستندات PDF  يكون التوقيع الرقمي معادل للتوقيع الذي يكتب بخط اليد على أي مستند ورقي، وبناءًا على ذلك قد يكون الذي استلم المستند الموقع موثوق بصدد صحته.

متطلبات النظام لبرنامج Master PDF Editor

برنامج Master PDF Editor مع كود التفعيل
برنامج Master PDF Editor مع كود التفعيل

يتطلب تشغيل برنامج Master PDF Editor عدة معايير وشروط لابد من أن يكون المستخدم على علم ودراسة بها قبل تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز، ومن ثم استعماله، والتي جاءت على النحو التالي:

  • توافر نظام تشغيل ويندوز (7 – 8.1 – 10 – 11).
  • لابد أن تتراوح مساحة القرص الصلب المجانية من 200 إلى 512 ميجابايت.
  • أما عن ذاكرة الوصول العشوائي فينبغي أن تتوافر بمقدار 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 4 غيغابايت مستحسن.

وإلى هنا نصل إلى ختام موضوع مقالنا هذا بعد أن تعرفنا على ماهية برنامج Master PDF Editor، وأوضحنا كافة استخداماته مع الشرح المفصل لكل استخدام، وطرحنا عدد من مميزاته، وتطرقنا أيضًا إلى المتطلبات اللازمه لتشغيله بشكل سليم، ونود أن نكون حققنا الهدف المنشود من كتابة هذا المقال، وهو الاستفادة للجميع، وما يسعنا في النهاية سوى أن نقدم نصيحة لكل من يهمه الأمر بأن يسارع لتنزيل التطبيق وتثبيته واستخدامه بشكل صحيح.

باسورد فك الضغط 123

روابط تحميل برنامج تعديل ملفات PDF وتحريرها Master PDF Editor من ميديا فاير موجوده في صفحة التحميل

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.