عربيستا
تحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Windows 10 Manager مع التفعيل

Windows 10 Manager Serial Key

يعد برنامج Windows 10 Manager واحد من أبرز البرامج التي يمكن أن يعتمد عليها مستخدمي ويندوز 10 وأفضلها، وذلك فيما يتعلق بتنظيف جهاز الكمبيوتر من أية ملفات مضرة وغير مهمة، وذلك بواسطة أدوات يتضمنها تقوم بهذا الدور، هذا بجانب استعماله بغرض زيادة سرعة الجهاز والعمل على صيانة القرص الصلب ومعالجة كافة مشاكل الويندوز بكبسة زر واحدة.

شرح برنامج windows 10 Manager

تحميل برنامج Windows 10 Manager مع التفعيل
تحميل برنامج Windows 10 Manager مع التفعيل

Windows 10 Manager واحد من أبرز البرامج التي أنتجتها شركة Yamicsoft، والذي تم تصميمه بشكل أكثر من رائع، وذلك لكي يتناسب مع جميع احتياجات مستخدمى ويندوز 10 حيث يحتوي على أكثر من أربعين أداة تؤدي دور في إعدادات الويندوز وتنظيفه من أي ملف تالف أو مخالفات النظام والبرامج، مثل الكوكيز إضافةً إلى العمل على تسريع الويندوز بشكل يجعل النظام يعمل بصورة أفضل مما كانت عليه، هذا إلى جانب العمل على التقليل كثيرًا من أخطاء النظام، الأمر الذي يؤدي استقرار نظام التشغيل على الحاسوب الشخصي.

خصائص برنامج Windows Manager 10

يمتلك برنامج Windows 10 Manager خصائص عديدة تؤهله لأن يكون من أفضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في هذا الإطار، والتي تتمثل فيما هو آتي:

 

  • تحسين ملحقات النظام: 

يوجد عدد من العمليات التي يقوم النظام بإجرائها بدون العلم بها، فهي بمثابة عمليات خاصة بالنظام نفسه، وضروري أن تتم بصورة كاملة لكي لا تؤثر بالسلب على إستجابة النظام بأي شكل، وقد يحدث تأخر في الاستجابة وعدد من المشكلات الأخرى في حال التوقف عن العمل والقيام بإعادة التشغيل بشكل تلقائي، وفي حالة التعرض لذلك من الممكن الاعتماد على  Windows 10 Manager  في حل هذه المشكلة سريعا.

 

  • حماية النظام: 

باستطاعة Windows 10 Manager حماية النظام بشكل فعال، وذلك من خلال التعامل مع خصائص الحماية والأمان المتعلقين بالخصوصية خلال استعمال الجهاز حيث يتم التحجيم من تصريح وصول الأقراص والبرامج، الأمر الذي يعزز كثيرًا من تحقيق أمان النظام، كما يعمل على تأمين كافة المجلدات والتحكم بشكل فعال في إمكانية الوصول إليها، هذا إلى جانب دوره في تشفير الملفات بصورة آمنة للغاية، ذلك بغرض حماية أي بيانات حساسة، إضافةً إلى فعاليته في استعادة أي ملف محذوف بشكل يسير.

 

  • تحسين الإنترنت: 

يلعب Windows 10 Manager دور كبير في استعمال الإنترنت، وذلك من خلال التسريع من عمل خدمة الانترنت على الويندوز، فهو يحسن الاتصال بالإنترنت عن طريق التحكم في إعدادات الشبكة والتعديل من إعدادات متصفح ايدج Microsoft Edge في سبيل أن تحصل على أفضل استعمال ممكن، ويساهم أيضًا في  التعديل على ملف Hosts في الويندوز، الأمر الذي يسرع بفاعلية من تصفح الإنترنت، هذا إلى جانب القدرة على التحكم في حجب أي موقع ضار غير مرغوب بها، ويتضمن أيضًا أداة مدير Wi-Fi التي تساعد على عرض شبكتك اللاسلكية وإدارتها بشكل يسير.

 

  • توفير مختلف الخدمات: 

يساهم البرنامج في تأسيس جدولة تصنع المهام، ويساعد كثيرًا في إطلاق عدة خدمات مهمة من شأنها تأهيل الويندوز لكي يعمل بشكل أفضل، فيعمل البرنامج على تقسيم الملف الواحد لمجموعة من الملفات الصغيرة، وقد يقوم بدمجهم جميعًا في ملف واحد (الأصلي)، وWindows 10 Manager متاح على أداة سوبير كوبير الفعالة في نسخ الملفات وحفظها بصورة تلقائية.

 

  • الكشف عن المعلومات: 

بمقدور Windows 10 Manager الكشف عن كافة البيانات المتعلقة بالنظام والأجهزة الخاصة بصورة مفصلة، ومن ثم القيام بإنشاء نقطة استعادة النظام بشكل يدوي، بشكل يسمح بإمكانية الحصول على شتى منتجات مايكروسوفت، على سبيل المثال (مايكروسوفت ويندوز – مايكروسوفت أوفيس).

 

  • تخصيص إعدادات النظام

البرنامج فعال في تخصيص إعدادات النظام تبعًا لاختيارات الشخص، وذلك عن طريق التعديل من كل من (مستكشف الملفات – شريط المهام – سطح المكتب والبدء – منطقة الإعلام).

هذا إلى جانب إضافة مختلف المجلدات والملفات وعناصر النظام إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي وسطح المكتب، إضافةً إلى ذلك الدور الذي يقوم به في تثبيت المجلدات على سطح المكتب أو على شريط المهام أو ابدأ.

ويقوم أيضًا بإنشاء عناصر بدء التشغيل السريع لما يطلق عليه jumplist على شريط المهام، ويدير بفاعلية القائمة المتعلقة بالسياق، وذلك في حالة الكبس بواسطة الزر الأيمن للماوس أعلى  الملف أو المجلد على حد السواء، وما إلى ذلك، ويحرر القائمة المختصرة التي تضغط بالزر الأيمن للماوس أيضًا الأيمن على خيار “ابدأ” (اختصار Win + X).

ويخصص البرنامج مظهر نظامك بفاعلية كبيرة، وذلك من خلال تحرير وإضافة الاختصارات التي يتم تنفيذها في خيار الحوار “تشغيل”، ويعدل كافة تطبيقات Windows وإعدادات Microsoft Modern UI. 

تحميل وتفعيل برنامج Windows 10 Manager عملاق تسريع وصيانة ويندوز 10 اخر اصدار

مميزات برنامج Windows 10 Manager

سنعرض عليكم عدد من المزايا والخصائص التي يتسم بها Windows 10 Manager، والتي ينفرد بها عن غيره من البرامج الأخرى المشابهة والمنافسة له، وذلك من خلال تجربة واقعية للبرنامج، نوضحها كالتالي:

  • تنظيف مخالفات البرامج والنظام ومن ثم إتاحة مساحة كبيرة على قرص الويندوز.
  • تحقيق الأمان والحماية للويندوز  والتحكم في الإعدادات.
  • التحكم الفعال في شبكة الاتصال.
  • ينظف الريجيسترى، ذلك عن طريق حذف أي بيانات أو قيم لا تستخدم.
  • يلغي تجزئة الريجستري من أجل الوصول لأفضل أداء للويندوز.
  • التحكم بفاعلية في برامج بدء التشغيل خلال إقلاع الويندوز.
  • حذف كافة تطبيقات ويندوز 10 الافتراضية بشكل نهائي.
  • عرض كافة بيانات وتفاصيل كل من النظام والجهاز.
  • القدرة على إلغاء تثبيت أي برنامج  وحذفها من جذورها.
  • تأسيس نقطة استعادة للنظام بشكل يسير للغاية.

Windows 10 Manager كامل من ميديا فاير

متطلبات تشغيل برنامج windows 10 manager

يتطلب تشغيل البرنامج بشكل صحيح وسليم، بحيث يستطيع المستخدم أن يحصل على الاستفادة المرجوة من نشغيلة توافر عدة أمور، نوضحها كالتالي:

  • لابد من التحقق من امتلاك أحدث نظام تشغيل، بمعنى آخر تأكد من أن الإصدار هو Windows 7 SP1 أو Windows 8.1 Update.
  • يجب أن يكون المعالج 1 جيجاهرتز أو أسرع من ذلك أو SoC
  • أما عن ذاكرة الوصول العشوائي فلابد أت تصل إلى 1 جيجابايت للإصدار 32 بت، و2 جيجابايت للإصدار 64 بت
  • ينبغي أن تبلغ مساحة القرص الثابت ما يقرب من 16 جيجابايت بالنسبة لنظام التشغيل 32 بت، و20 جيجابايت بالنسبة لنظام التشغيل 64 بت
  • بطاقة الرسومات هي DirectX 9 أو أحدث من ذلك بالنسبة لبرنامج تشغيل WDDM 1.1
  • جهاز عرض  800 x‏ 600

عيوب برنامج Windows 10 Manager

تحميل برنامج Windows 10 Manager مع التفعيل
تحميل برنامج Windows 10 Manager مع التفعيل

على الرغم من مميزات Windows 10 Manager تم اكتشاف بعض العيوب بناءًا على تجربته من قبل عدد من المستخدمين، تتلخص في النقاط التالية:

  • قد يكلف نظام التشغيل Windows 10 رسوم مالية مبالغ فيها، وبالأخص بالنسبة للمستخدم الذين يقوم بالترقية من إصدار أقدم من Windows Bloatware
  • يتضمن نظام التشغيل Windows 10 عدة تطبيقات مثبتة في وقت سابق، قد لا تشغل مساحة تخزينية كبيرة للغاية.
  • واجهة الطراز قد تكون قديمة إلى حد ما.

باسورد فك الضغط 123

روابط تحميل برنامج تسريع وصيانة ويندوز 10 Windows 10 Manager من ميديا فاير موجوده في صفحة التحميل

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.