تحميل وتفعيل برنامج افتر افكت 2019 – برنامج Adobe After Effects 2019 كامل

تحميل وتفعيل برنامج افتر افكت 2019 – برنامج Adobe After Effects 2019 كامل

تحميل برنامج افترافكت2019  من أهم البرامج المشهور بإمكانياته الهائلة، ومن إمكانيات برنامج افترافكت قدرته على تحريك شخصية أو تحريك شعار، ويمكنك أن تأخد أى فكرة وتجعلها تتحرك، حيث تستطيع من خلاله القيام بالخدع السينمائية وإضافة التأثيرات وعمل الموشن جرافيك، وبإستخدام برنامج افترافكت تستطيع إزالة كائن من مقطع، وإنشاء المقدمات والإنتقالات وعناوين الأفلام السينمائية، وبإستخدام برنامج افترافكت تستطيع جعل السماء تمطر وتستطيع أن تشعل النار.

برنامج ادوبى افترافكت 2019 برنامج التصميم الجرافيكى مناسب لمجموعة متنوعة من المصممين حيث يمكن المستخدم من تحرير الأفلام والصور بسرعة كبيرة، ويمكن إستخدامه فى المؤسسات والمدارس وأماكن العمل.

شركة أدوبي قامت بصناعة البرنامج لإنشاء التأثيرات البصرية والرسوم المتحركة، يتيح برنامج افترافكت تغيير أو تحريك الفيديو فى أبعاد  D3 و 2D بالإضافة للوظائف الإضافية وأدوات الدمج، تتكون الواجهة الرئيسية للبرنامج من ثلاث لوحات (لوحة الجدول الزمنى- تكوين لوحة- لوحة المشروع.

برنامج افتر افكت 2019 كامل للكمبيوتر مع الكراك – برابط مباشر من ميديا فاير 

تحميل وتفعيل برنامج افترافكت 2019

Adobe After Effects CC 2019 يعتبر من افضل مانتجته شركة ادوبي خلال السنوات الماضية ومع التحديثات المستمرة له ظهر العديد من المميزات به، كما أنه يتم استعماله في إنشاء الفديوهات والعديد من الأعمال التلفزيونية المختلفة، وكان الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو إنشاء مجموعة من الرسوم المتحركة والعديد من التأثيرات البصرية تاني تكون عالية الجودة، حيث أن البرنامج يمكنه تحويل الصورة من 2D إلى صور 3D بكفاءة تامة.

كما أن البرنامج يعمل على صناعة مجموعة من الفيديوهات الرقمية والعديد من الأفلام العملاقة، لذلك يمكننا أن نعتبره أنه البرنامج الاول في الاخراج الافلام الكرتونية والرسوم المتحركة عالية الدقة، ويعمل البرنامج على تقديم مجموعة من الأدوات والوظائف المختلفة.

تكامل برنامج افترافكت مع البرامج الأخرى

افترافيكت يتكامل مع غيره من برامج أدوبي مثل برنامج بريميير وبرنامج الفوتوشوب وبرنامج فلاش وبرنامج ثرى دى ماكس وبرنامج سينما فور دى، وتقوم الشركة الخاصة ببرنامج افترافكت بإلحاق إضافات به، كما تقوم شركة Video Copilote  بإلحاق إضافات لبرنامج افترافكت حيث تشتهر بمنتجاتها فيه.

تستطيع أن تقوم  بإنشاء التركيبات والاطلاع فورًا على شكلها النهائي من خلال برنامج Premiere Pro  باستخدام Adobe Dynamic Link تمتع باستيراد عملك من Photoshop CC وIllustrator CC وCharacter Animator CC وAdobe XD CC وAnimate CC .

يمكنك إستخدام مشروعات الفريق لكى تستطيع التعاون مع المحررين بغض النظر عن موقع عمل المحررين. ويتكامل برنامج After Effects مع أكثر من 300 برنامج وشريك أجهزة.

متطلبات تثبيت برنامج افترافكت 2019

تأكد من إمكانيات الجهاز الخاص بك حتى تستطيع تثبيت برنامج ادوبى افترافكت2019 بكل سهولة والمتطلبات الأساسية هى:

  • تأكد من إتصال جهازك بالإنترنت.
  • نظام التشغيل Windows 10 (64 بت)، Windows 8. (64 بت)، Microsoft Windows 7 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1.
  • المعالجIntel  متعدد النواة ويدعم Windows 64.
  • ذاكرة الوصول العشوائى 8 جيجابايت وينصح بـ 16 جيجابايت.
  • سعة القرص الصلب 5 جيجابايت على الأقل.
  • ذاكرة التخزين المؤقت الموجودة على القرص يُنصح بـ 10 جيجابايت مساحة قرص إضافية.
  • حجم الشاشة 1280×1080.
  • برنامج كويك تايم 7.6.6.

الجديد فى برنامج افترافكت 2019

  •  يمتاز البرنامج بوجود الرسوم المتحركة والرسوم البيانية،كما إن إضافة عناصر تحكم لـ TSVو CSV من خلال لوحة Essential Graphics إلى قوالب الرسوم المتحركة سهل على المستخدم ضبط خصائص الخط، كما يقوم المصممين وصانعى الأفلام بإستخدام البرنامج فى إنشاء المؤثرات المرئية والرسوم المتحركة للسينما والتلفزيون والويب والفيديو، تسمح لك دبابيس Advanced وBend الجديدة بإنحناء الرسوم المتحركة وثنيها وقياسها بدقة.  
  • محرك JavaScript الجديد يعمل على معالجة التعبيرات بشكل سريع يصل ل 6 مرات، ويعمل على تعزيز إنشاء الرسوم المتحركة لديك،كما أن كتابة التعبيرات من خلال محرر جديد جعل عملية إنشاء التعبيرات أسهل بكثير من السابق.
  •   باستخدام أدوات Lumetri Color المبتكرة والجديدة لتصحيح الألوان الانتقائية تخلص من التخمين بشأن تعديلات المنحنى، حيث أن كل منحنى يحتوى على محورين وهذا جعل ضبط الألوان بدقة عملية سهلة ويسيرة.
  •     تستطيع إنشاء رسومات متحركة يمكنها أن تتكيف مع التغييرات مع الحفاظ على سلامة الإطارات الرئيسية، كما يمكنك تصدير تصميماتك كقوالب رسومات متحركة.
  •      تستطيع أن تحصل على تمثيلات دقيقة للألوان والمحافظة على دقة الألوان أثناء سير عملك، بدءًا من After Effects إلى Premiere Pro وعلى شاشات العرض rec709 وrec202 وP3.
  • تستطيع أن تصل للبيانات فى جداول بيانات CSV وTSV أواستبدالها  أو تعديلها في برنامج Premiere Pro لكى تنشئ قوالب ديناميكية تعتمد على البيانات،عناصر التحكم فى المجموعة تجعل من السهل العثور على خصائص قابلة للتحرير في قوالب الرسومات المتحركة الخاصة بك، يمكنك فتح إعدادات الخط للسماح للمحررين بتغيير الخطوط.
  • تستطيع الانتقال إلى فيديو غنى مع دعم 180 VR وإضافة تأثيرات الواقع الافتراضي وقم بالعمل بالتبادل مع مادة 180 و360 ، حيث أنه يمكنك أن تقم بنشر مقاطع الفيديو النهائية بتنسيق Google VR 180 على YouTube أو أى نظام آخر، كما يسمح لك خيار وضع المسرح الجديد بمعاينة المحتوى المستقيم في شاشة مثبتة على الرأس HMD.
  • التأثيرات الجديدة لتحسين أداء وحدة معالجة الرسومات تشمل على التعبئة  والتريتون والضوضاء والتعرض وتوازن الألوان وتعيين اللون اللامع، كما أن  تأثير Wave Warp اصبح متعدد الخيوط ويتم عرضه بشكل أسرع من السابق من 2-3 مرات وذلك باستخدام مراكز وحدة المعالجة المركزية المتعددة.، كما يمكنك الإستمتاع بتجربة فك تشفير H.264 وHEVC  بشكل أسرع على أحدث إصدار من نظام التشغيل macOS.
  • تحسين في الخصائص الرئيسية، حيث أتاح التحديث سير العمل بشكل أكثر تقدمًا مع دعم Collapse Transformations، وTime Remap، والاضواء ثلاثية الأبعاد، والكاميرات، وتعبيرات مسار القناع والمؤثرات الصوتية، وطمس الحركة.
  • يقدم برنامج افترافكت للمبتدئين لوحة التعلم بها المخطط الزمنى وعناصر التحكم عن طريق البرامج التعليمية التفاعلية لمساعدتك فى إنشاء مقطوعتك الموسيقية بشكل سريع.
  • قم باستيراد ملفات Animate .fla كتركيبات ذات طبقات مباشرة إلى برنامج After Effects ثم قم بإرسال تصميمات XD الخاصة بك إلى After Effects بدقة عالية لإنشاء رسوم متحركة متقدمة أو دمجها فى مشاريك الخاصة بالرسوم المتحركة.
  •  تستطيع الحصول على أداء أفضل من تنسيقات كاميرات Panasonic وRED وSony مع أحدث دعم.

إضافات في برنامج برنامج افترافكت 2019

تحميل وتفعيل برنامج افترافكت 2019

  • يتضمن برنامج افترافكت طرق سهلة للعثور على التأثيرات المسرعة بواسطة GPU، وأيضاً يقوم بتثبيت البرامج النصية، كما يقوم بتمكين التعبيرات أو تعطيلها بسرعة.
  • تم إضافة Mocha AE الأصلية لـ After Effects: يمكنك أن تحصل على تتبع سريع ودقيق باستخدام الإضافة الجديدةMocha AE المسرع بواسطة GPU ويحتوى على واجهة سهلة وبسيطة ، ويتضمن دعم Retina/DPI العالي، ويعمل داخل برنامج افترافكت.
  • يمكنك إنشاء مسار عُمق باستخدام أداة عرض After Effects Classic 3D أو INEMA 4D.
  • تستطيع إنشاء الكائنات بشكل سريع وبكل سهولة فى مساحة ثلاثية الأبعاد، ويمكنك تطبيق مؤثرات العمق مثل Depth of Field وFog 3D وDepth Matte لكى تبدو العناصر طبيعية أو قم بإستخدام بيانات العمق لمحاكاة الأشكال ثلاثية الأبعاد.
  • تستطيع سحب وإسقاط الأصول مثل ملفات Illustrator أو Photoshop في لوحة CC Libraries للوصول بسرعة إلى  After Effects.
v16.1
Version historyالنسخ الاقدم

معلومات البرنامج

الاصدار

v16.1.3.5

انشأ من قبل

Adobe

نوع الرخصة

النسخة الكاملة

تاريخ الاصدار

سبتمبر 17, 2019

سجل التغيير

ما الجديد؟

اللغات

متعدد اللغات

وسوم :

النسخ السابقة

معلومات

التاريخ

تحميل

لا يوجد نسخ سابقة متوفرة

التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *