تحميل وتفعيل برنامج بريمير 2021

تحميل وتفعيل برنامج بريمير 2021

يعد برنامج بريمير 2021 من أهم البرامج المستخدمة لتعديل الفيديوهات، حيث أنه يقدم للمستخدم مميزات متعددة، ويتيح له العديد من الاختيارات مثل: تعديل وقص وتركيب ومعالجة الفيديوهات بشكل احترافي، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من الفلاتر والأدوات التي تجعل المصمم قادر على الوصول بالفيديوهات إلى أعلى درجة من الجودة، وتمكنه أيضا من إضافة تأثيرات بصرية مختلفة.

برنامج بريمير هو واحد من برامج شركة أدوبي الأمريكية، والذي يتم استخدامه من قبل جميع المصممين حول العالم، ولن أبالغ إذا قلت أنه أكثر البرامج المستخدمة لما له من استخدامات رائعة مثل عمل مونتاج للفيديوهات، وهذا ما يبحث عنه الكثير الآن، لأن مونتاج الفيديوهات أصبح مطلوب على نطاق واسع.

 برنامج أدوبي بريمير 2021

Oplus_131072

أطلقت شركة أدوبي أول نسخة تجريبية لبرنامج أدوبي بريمير لأول مرة عام 199، وأطلقت عليها اسم Adobe premiere CC، ثم بعد ذلك أصرت النسخة التجريبية Adobe premiere pro في عام 2003، والتي كانت بمثابة انطلاقة النجاح، حيث أن مثل هذه البرامج لم يكن منتشرا في هذا الوقت، وجاء برنامج أدوبي بريمير 2021 ليعطي المستخدم الحرية في تعديل ومونتاج الفيديوهات بالشكل الذي يختاره، فأصبح هو البرنامج الأساسي المستخدم من قبل المبرمجين لعمل تعديل الفيديوهات.

مميزات برنامج أدوبي بريمير 2021

  • يعتبر إصدار برنامج أدوبي بريمير 2021 أحدث نسخة تم إصدارها، والتي توفر للمستخدم إمكانية تعديل الفيديوهات وإضافة العديد من الفيديوهات معا ودمجهم جميعا في فيديو واحد، ويكون كل فيديو في طبقة \”layer\” خاصة به، ويمكن للمستخدم من خلال نقرة على أي من الفيديوهات بالقيام بعمل تعديلات عليه وإضافة اللمسات التي يحتاجها، وأيضا التحكم في الصوت والسرعة، وتنظيم العناصر، وإضافة مقاطع من الأغاني على الفيديو، وتحسين درجة الصوت، وغير ذلك من المميزات التي يقدمها البرنامج للمستخدمين.
  • يوفر البرنامج لمستخدميه طرق مختلفة لصياغة الفيديو والجودة، ودقة المعالجة، بالإضافة إلى التحكم في سرعة الفيديوهات، وفك الشفرات بدون التعرض لخطر فقدان البيانات.
  • يدعم برنامج أدوبي بريمير وحدة معالجة الرسومات لتحسين أداء الفيديوهات.
  • يدعم خاصية معالجة الفيديوهات، والتي تصل دقتها إلى 10240×8192، بالإضافة إلى حرية كاملة في اختيار نسبة العرض وقنوات الوسائط.
  • يحتوي البرنامج على خاصية فريدة في وحدة معالجة الرسومات وهي Adobe Mercury Playback Engine، والتي توفر أعلى جودة للفيديوهات.
  • يوفر برنامج أدوبي بريمير للمستخدم ميزة السرعة في صياغة الفيديوهات وإجراء التعديلات عليها.
  • توفر شركة أدوبي خاصية التكامل بين برامجها، وهذا يضفي على البرنامج طابع خاص، ويضيف العديد من المميزات له، لما يوفره للمستخدم من حرية التنقل بين برنامج أدوبي بريمير 2021 وباقي برامج شركة أدوبي.
  • يدعم البرنامج أيضا ميزة عمل أفلام DVD، Blu-ray.
  • يمكن للمحترفين استخدام لوحة Essentials Graphics للوصول إلى قوالب الحركة وإنشاء انتقالات أو تسلسلات باستخدام واجهة السحب والإفلات وتصميم عروض شرائح متحركة.
  • يوفر Adobe Premiere Pro واجهة برمجة التطبيقات (API) التي تمكن الشركات من دمج النظام الأساسي مع العديد من تطبيقات الطرف الثالث.
  • يساعد برنامج أدوبي بريمير 2021 مستخدميه على التحكم في العناوين والرسومات من خلال البحث والاستبدال والتدقيق الإملائي، ومحرك النص العالمي الجديد، وأدوات الشكل المحسنة، والكفاءات الجديدة لعمل التحرير الاحترافي للفيديوهات.
  • ويمكن للمستخدمين الآن بسهولة العثور على الأخطاء المطبعية وتصحيحها في أي عنوان أو رسم يحتوي على نص، سواء تم إنشاء الرسم في برنامج بريمير 2021 أو برنامج After Effects.
  • تم الآن دمج مساحات عمل الرسومات والتسميات التوضيحية في لوحة النص، فعند اختيار تحرير سمات النص في لوحة Essential Graphics أو مراجعة النص والعناوين بالتسلسل، يمكنك فتح لوحة Text للوصول إلى الرسومات والتنقل خلالها بسهولة.
  • إمكانية العمل بلغات متعددة في برنامج أدوبي بريمير 2021 بشكل أسهل وأسرع، كل ما عليك فعله هو البدء في الكتابة باللغة المختارة، ويمكنك أيضا دمج نصوص برمجية مختلفة في نفس عناصر الرسومات وجميع طبقات النص قابلة للتبديل، مما يجعل العناوين والرسومات أسهل وأسرع للتحرير بلغات متعددة.
  • قامت الشركة بتحسين أدوات الأشكال في البرنامج، بما في ذلك أداة المضلعات الجديدة، وعناصر التحكم الأفضل في الأشكال البيضاوية والمستطيلات، والقدرة على تحديد الزوايا الدائرية وتطبيقها.
  • يمكن للمستخدم إنشاء مضلعات بثلاثة جوانب يصل عددها إلى 50 مضلعًا، كما أن القدرة على ضبط قيم الارتفاع والعرض ونصف قطر الزاوية تجعل من السهل إجراء تعديلات دقيقة وتحريك الأشكال.
  • أصبحت ميزة مطابقة الألوان أسرع بنسبة تصل إلى 30%، وذلك بفضل تحسينات التعلم الآلي، ويستخدم المحررون والمصممون خاصية Color Match لتطبيق قياس الألوان لصورة مرجعية على لقطة جديدة، مما يمكنهم من تسريع تصحيح الألوان ومطابقة اللقطات في برنامج بريمير 2021.

متطلبات تشغيل برنامج بريمير 2021

هناك متطلبات يجب توافرها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من استخدام برنامج بريمير بالشكل الأمثل، حيث أنه تم تحديث الحد الأدنى من متطلبات تشغيل واستخدام برنامج أدوبي بريمير 2021 اعتبارًا من أكتوبر 2018، مما يجعل بعض أنظمة الكمبيوتر القديمة غير متوافقة مع البرنامج، ومن هذه المتطلبات ما يلي:

  • وحدة المعالجة المركزية: تحدد وحدة المعالجة المركزية الخاصة بالمعالج مدى سرعة معالجة مقاطع الفيديو الخاصة بك،و كلما زادت دقة مقطع الفيديو الخاص بك، كلما استغرقت المعالجة وقتًا أطول، ويمكن للمعالجات ذات السعة الأعلى أن تقلل من الوقت اللازم لمعالجة المقاطع عالية الدقة، لذلك يجب أن يكون المعالج من الجيل السادس من Intel أو أعلى.
  • وحدة معالجة الرسومات: يتطلب برنامج بريمير 2021 وحدة معالجة الرسومات (GPU) لبطاقة فيديو 32 بت، يشير هذا الرقم إلى نقل البيانات بين بطاقة الفيديو وبقية نظامك، وكلما كانت البطاقة أكبر، كلما أمكن نقل المزيد من المعلومات، وعندما يتعلق الأمر بالعمل مع ملفات الفيديو، يمكن أن تكون عمليات النقل بطيئة جدًا إذا لم تكن وحدة معالجة الرسومات الخاصة ببطاقة الفيديو الخاصة بك مطابقة للمواصفات.
  • ذاكرة الوصول العشوائي

المعروفة أكثر باسم RAM: يحتاج برنامج بريمير 2021 إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و4 جيجابايت من GPU VRAM (هذه ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالرسومات، سواء كنت تلعب أو تقوم بتحرير ملفات الأفلام) ومع ذلك، توصي Adobe بأن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 32 جيجابايت.

  • مساحة التخزين: ستحتاج إلى ما لا يقل عن 4 جيجابايت من المساحة على برنامج أدوبي بريمير 2021 الخاص بك.

ما هي عيوب برنامج بريمير 2021؟

Oplus_131072
  • متطلبات نظام التشغيل عالية، حيث أنه يتطلب لتشغيل برنامج بريمير 2021 جهاز كمبيوتر قويًا بمواصفات متقدمة، مما قد يؤدي إلى تباطؤ الأداء على الأجهزة الأقل قدرة.
  • واجهة معقدة، على الرغم من أنها تقدم وظائف واسعة النطاق، إلا أن الواجهة المعقدة يمكن أن تكون مخيفة للمبتدئين والمستخدمين الجدد، وأيضا صعوبة التعلم، حيث يجد المستخدمون الجدد مجموعة المميزات والأدوات هائلة، مما يتطلب وقتًا طويلاً لإتقانها.
  •  قد تتطلب بعض مهام التحرير المتقدمة مكونات إضافية أو برامج خارجية، مما يزيد من التكلفة الإجمالية والتعقيد، ومن بين ذلك أن شركة أدوبي جعلت الاستخدام الأمثل لبرنامج بريمير 2021 غالبًا ما يتضمن التكامل مع برامج أدوبي الأخرى، وهذا يضمن تكلفة أكبر على المستخدم.
  • وأخيرا أن البرنامج ليس مجاني للمستخدمين، فعلى المستخدم دفع الرسوم للوصول إلى جميع الأدوات والاستفادة منها.

 

v15.4
Version historyالنسخ الاقدم

النسخ السابقة

معلومات

التاريخ

تحميل

لا يوجد نسخ سابقة متوفرة

التعليقات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *