عربيستا
تحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج افاست 2024 مفعل مجانا مدى الحياة برابط مباشر | عربيستا

برنامج افاست مفعل مدي الحياة

برنامج افاست 2024 مفعل مدي الحياة

جميع هذه الروابط موجوده في صفحة التحميل للدخول اليها انقر علي (عرض روابط التحميل) اسفل المقال

افاست مفعل 2024

يعد برنامج افاست بريميوم 2024 من أقوى برامج مكافحة الفيروسات والخيار الأفضل للذين يرغبون في الحصول على حماية مدمجة ضد التهديدات الأمنية والبرامج الضارة. يحظى برنامج افاست بشعبية كبيرة حول العالم نظرًا حيث وصل عدد مستخدمي برنامج افاست انتي فايروس إلى أكثر من 250 مليونًا على أجهزة الكمبيوتر والموبايل.
تم إطلاق الإصدار الأول من برنامج افاست انتي فايروس في أواخر عام 1988، حيث كان من أوائل برامج مكافحة الفيروسات المتوافقة مع نظام تشغيل الويندوز في ذلك الوقت، وحصل حينها على شعبية واسعة بين المستخدمين كبرنامج مضاد للفايروسات وملفات التجسس الخبيثة.
تعمل الشركة المطورة لبرنامج افاست بريميوم بشكل دوري على جعل البرنامج الخيار الأفضل للمستخدمين على الإطلاق، لذلك جعلت البرنامج متاحًا لجميع الأجهزة، بحيث أصبح متاحًا تحميل تطبيق افاست للموبايل، فيمكنك تحميل تطبيق افاست للأندرويد من متجر جوجل بلاي وتحميل تطبيق افاست للآيفون من متجر أبل. كما يمكنك تحميل برنامج افاست للكمبيوتر، فيمكنك تحميل برنامج افاست للويندوز وتحميل برنامج افاست للماك، كما أنه متاح لجميع الأنظمة الأخرى. وهكذا، تمكن المطورون من الوصول إلى هذا العدد الكبير من المستخدمين.

كيفية استخدام برنامج افاست كامل 2024

بعد تحميل وتثبيت برنامج افاست على الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك استخدامه وفحص جهازك بحثا عن الفيروسات والبرامج الضارة. من أجل حماية جهازك، يوفر برنامج افاست الحماية الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الخطوات التالية:

قم بفتح برنامج افاست بالنقر على أيقونة البرنامج الموجودة على سطح المكتب.
سيتم فتح واجهة البرنامج التي تحتوي على العديد من الطرق لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
اضغط على زر المسح الذكية (Smart Scan) الموجودة في واجهة البرنامج وسيقوم برنامج افاست بفحص جهاز الكمبيوتر بالكامل بحثاً عن جميع الملفات الخبيثة والبرامج الضارة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم يقدم تقريراً بالنتائج، وإذا كان هناك أي برامج خبيثة أو تم العثور على أي مشكلة، فسيقوم برنامج افاست بريميوم بإصلاحها على الفور وبكل سهولة.
يمكنك البحث عن الفيروسات من خلال الضغط على زر (Scan for Viruses)، حيث تمنحك هذه الطريقة العديد من خيارات الفحص، سواء كان فحص شامل لجهاز الكمبيوتر، أو فحص ملف معين، أو فحص جزء محدد.
يمكنك فحص متصفح الإنترنت الخاص بك عن طريق الضغط على زر التحقق من إضافات المتصفح، ومن خلال هذه الطريقة يمكنك فحص جميع المتصفحات الموجودة على جهاز الكمبيوتر والوظائف الإضافية للمتصفح وكذلك إزالة الإضافات الخبيثة والضارة الموجودة في المتصفح.
تستطيع فحص شبكة الإنترنت عن طريق النقر على زر (Network Scan). تتيح لك هذه الطريقة فحص شبكة الإنترنت وتصحيح الأخطاء الشائعة التي تؤثر على سرعة تصفح الإنترنت.
يمكنك تحديث البرامج القديمة عن طريق النقر على زر التحقق من وجود برامج قديمة.

طريقة تعطيل نظام حماية الويندوز لتفعيل افاست بدون مشاكل

أولاً، وقبل أن تقوم بتحميل افاست مفعل، عليك أن تقوم بتعطيل نظام حماية الويندوز أو برامج الحماية الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك لأن برامج الحماية تعتبر كراك تفعيل افاست أداة اختراق، فتقوم بالتقاط كراك تفعيل افاست وحذفه تلقائيًا، ولذلك يجب عليك إتباع الخطوات التالية من أجل تعطيل نظام حماية الويندوز على جهازك مؤقتًا حتى تنتهي من تفعيل افاست ثم إعادة تشغيل برامج الحماية مرة أخرى.

 

أولاً عليك فتح قائمة (ابدأ – Start)، ثم الانتقال إلى (الإعدادات – Settings) ومن الإعدادات اختر (التحديثات والأمان – Updates & security) ثم اضغط على (أمان الويندوز – Windows security) ومن أمان الويندوز اختر (الحماية من الفيروسات والتهديدات – Virus & threat protection). وبعد ذلك ستظهر لك نافذة الإعدادات الخاصة بحماية ويندوز 10، قم بالضغط على (إدارة الإعدادات – Manage Settings) الموجودة أسفل قسم (Virus & threat protection). بعد ذلك انتقل إلى (الحماية في الوقت الحقيقي – Real-time protection) ثم قم بتعطيل هذا الخيار (إيقاف – Off). وبذلك تكون قد قمت بتعطيل نظام الحماية في ويندوز 10 لتتمكن من تفعيل افاست بشكل صحيح دون مواجهة أي مشاكل.

تفعيل برنامج افاست أحدث إصدار 2024

بعد تحميل برنامج افاست برو 2024 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بفك الضغط عن ملف تثبيت البرنامج.

ملحوظة: كلمة المرور للملف المضغوط هي 123

قم بتشغيل باتش افاست كمسؤول (Patch) Run as administrator.

قم بتثبيت برنامج افاست، وبعد الانتهاء من التثبيت سيتم تفعيل افاست برو 2024 تلقائيا، ويمكنك الاستمتاع باستخدام برنامج افاست برو مفعل كامل.

ملحوظة: لا تقم بتثبيت افاست قبل تشغيل باتش تفعيل افاست 2024.
ملحوظة: إذا كان لديك برنامج افاست اصدار قديم، فقم بإلغاء تثبيت افاست ثم أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
ملحوظة: يجب عليك تعطيل نظام حماية الويندوز لتفعيل افاست بدون مشاكل.

مميزات برنامج افاست بريميوم 2024

عند تحميل برنامج افاست أحدث اصدار مع التفعيل سوف تحصل على مجموعة كبيرة من المميزات والتحسينات والإضافات الرائعة التي لا توفرها بعض البرامج الأخرى، ومن هذ المميزات:

  • تستطيع مسح الفايروسات والملفات الضارة والخبيثة من جذورها بكل سهولة.
  • يتميز برنامج افاست برو بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنك تحميل برنامج افاست بريميوم مجانا.
  • حماية مزدوجة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • حماية كلمات المرور والمعلومات البنكية الخاصة بك.
  • يتم تحديث برامج مكافحة الفيروسات بشكل دوري.
  • مكافح الفيروسات الذكي (Smart Antivirus) يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا.
  • حظر البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه من أجل الحصول على صندوق بريد أكثر أمانًا.
  • التحكم الكامل في تفعيل وتعطيل دروع الحماية.
  • فرز الملفات الخبيثة لإعطاء الأمر بإزالتها يدوياً أو تلقائياً.
  • درع الفدية – (Ransomware Shield) يمنع المتسللين من الدخول على الكمبيوتر وسرقة بياناتك.
  • اختبار البرامج في صندوق الرمل (Sandbox) لتجنب تأثير الفيروسات على باقي أجزاء الكمبيوتر.
  • إمكانية توفير الطاقة والعمل بتقنية التوفير.
  • إفراغ الذاكرة العشوائية (RAM) للحصول على أفضل النتائج.
  • تنظيف المتصفح واختبار سرعة الإنترنت.
  • تمكين درع المتصفحات لحمايتك من المواقع الإلكترونية المشبوهة.
  • تجنب المواقع المزيفة من أجل الحصول على تسوق أكثر أمانًا.
  • تقييد نقطة الاتصال اللاسلكي (Wireless) باتصال آمن ومشفر.
  • الاتصال بـ VPN لتغيير الـ IP مجاناً.
  • الحفاظ على الخصوصية فلا يترك أي شيء خلفك.
  • إمكانية قفل برنامج افاست برقم سري.
  • تحديث البرامج ضد الثغرات الأمنية.
  • تفعيل الجدار الناري (لأجهزة الأندرويد).
  • تحديد مكان الهاتف الذكي بواسطة الـ GPS.
  • عمل نسخة احتياطية من ملفاتك يدوياً أو تلقائياً.

متطلبات تشغيل برنامج افاست كامل 2024

  • نظام التشغيل: يعمل على Windows 7,8,8.1,10,11.
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 1 جيجا بايت أو أكثر.
  • المساحة الحرة على القرص الصلب: 2 جيجابايت أو أكثر.
  • المعالج: يتطلب معالج Intel Pentium 4 / AMD Athlon 64 أو أعلى.

ملاحظة: يرجى مراعاة أن هذه المتطلبات هي المتطلبات الأساسية لبرنامج افاست برو حيث قد تختلف المتطلبات بين الإصدارات المختلفة بناءً على الميزات الإضافية أو التحسينات التي تمت إضافتها لبرنامج الحماية.

معلومات حول برنامج افاست برو 2024

  • اسم البرنامج: أفاست مضاد الفيروسات.
  • الشركة المطورة: أفاست.
  • حجم البرنامج: 628.95 ميجابايت.
  • ترخيص البرنامج: افاست مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة: (Windows – MacOS – Android – IOS).
  • رقم الإصدار: أفاست 2024.
  • اللغة: العربية بالإضافة إلى عدة لغات أخرى.
  • القسم: برامج الحماية.
تحميل برنامج افاست مع التفعيل 2024
وفي الختام نتمنى أن نكون قد شرحنا لكم برنامج افاست بريميوم أخر إصدار 2024 وما هي مميزاته وكيفية استخدامه. برنامج افاست عملاق برامج مكافحة الفيروسات. يعتبر من أفضل برامج الانتي فايروس لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من برامج التجسس والهكرز. حيث يحتوي برنامج افاست برو على مجموعة كبيرة من الأدوات المختلفة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كامل، يمكنك تحميل برنامج افاست كامل مع التفعيل من موقعنا الإلكتروني. وشكرًا على قراءة مقالتنا ونتمنى أن تكون قد أفادتكم وأن تنال إعجابكم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ملحوظة: كلمة المرور للملف المضغوط هي 123

سوف يفيدك هذا المقال اذا كنت تبحث عن :
افاست 2024 مع التفعيل,افاست انتي فايروس,افاست بريميوم,افاست القديم,برنامج افاست للكمبيوتر,برنامج افاست 2024,برنامج افاست مع التفعيل,برنامج افاست للكمبيوتر مجانا,برنامج افاست كامل,برنامج افاست مفعل مدي الحياة,برنامج افاست للفيروسات,برنامج افاست للكمبيوتر ويندوز 7,برنامج افاست ويندوز 10,تحمیل افاست,تحميل افاست 2024,تحميل افاست مع التفعيل,تحميل افاست القديم,تحميل افاست للكمبيوتر ويندوز 7,تحمیل اقاست کلیر,تحميل افاست اخر اصدار,تحمیل افاست بريميوم مع التفعيل,تحمیل افاست مجانا مدى الحياة,تحميل افاست مع التفعيل مدى الحياة,تحميل برنامج افاست,تحميل برنامج افاست 2024,تحميل برنامج افاست للكمبيوتر ويندوز 10,تحميل برنامج افاست 2024 مع التفعيل,تحميل برنامج افاست ویندوز 7,تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل,تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل ويندوز 7,تحميل برنامج افاست للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير,تحميل برنامج افاست القديم,تحميل برنامج افاست 32 بت,افاست مفعل,تحميل افاست مفعل مدى الحياة برابط مباشر,تحميل افاست مفعل مدى الحياة مجانا,تحميل برنامج افاست مفعل,تحميل برنامج افاست عربى مفعل,افاست 2024 مفعل,افاست الشامل مفعل,افاست مفعل مدى الحياة,تحميل افاست مفعل مدى الحياة برابط مباشر للكمبيوتر,تحميل افاست كامل مفعل,برنامج افاست مفعل مدى الحياة,افاست مع سيريال شغال حتى عام 2038,تفعيل برنامج افاست,طريقة تفعيل برنامج افاست حتى 2050 ملف الترخيص والباتش,كود تفعيل برنامج افاست,طريقة تفعيل برنامج افاست,رمز تفعيل برنامج افاست,كراك تفعيل برنامج افاست,مفتاح تفعيل برنامج افاست,شرح تفعيل برنامج افاست,كيفية تفعيل برنامج افاست,سيريال تفعيل برنامج افاست,تفعيل برنامج افاست 2024,تفعيل برنامج افاست مدى الحياة,تحميل وتفعيل برنامج افاست,تفعيل برنامج افاست مدى الحياة لجميع الاصدارات,سيريال تفعيل برنامج أفاست,تفعيل برنامج افاست الشامل مدى الحياة,تفعيل برنامج الحماية افاست 2024,تفعيل برنامج الحماية افاست,مفتاح تفعيل افاست انتى فايروس,تفعيل افاست 2024,تفعيل افاست,مفتاح تفعيل افاست الى عام 2050,تحميل ملف تفعيل افاست الشامل,مفتاح تفعيل افاست بريميوم 2024,سيريال تفعيل افاست مدى الحياة,مفتاح تفعيل افاست بريميوم,ملف تفعيل افاست 2024,تحميل مفتاح تفعيل افاست,مفتاح تفعيل افاست,مفتاح تفعيل افاست 2024,تفعيل افاست انتي فايروس التنصيب لمدة 1000 يوم,تحميل وتفعيل افاست مدى الحياة,تحميل وتفعيل افاست,تحميل وتفعيل افاست 2050,تفعيل افاست مجانا,تفعيل افاست مدى الحياة,كراك تفعيل افاست مدى الحياة 2024,كراك تفعيل افاست مدى الحياة,كود تفعيل افاست مدى الحياة,كيفية تفعيل افاست مدى الحياة,ملف تفعيل افاست,مفتاح تفعيل افاست كلين اب بريميوم,مفتاح تفعيل افاست لعام 2050,تفعيل افاست كلين اب بريميوم,تفعيل افاست كلين اب بريميوم 2024,تحميل تفعيل افاست كلين اب بريميوم,كود تفعيل افاست 2024,كود تفعيل افاست,كراك تفعيل افاست حتى 2050,كود تفعيل افاست بريميوم,تفعيل افاست انتي فايروس,تفعيل انتي فايروس افاست مدى الحياة,تفعيل افاست الشامل إلى غاية 2050,مفتاح تفعيل افاست الى عام 2024,طريقة تفعيل افاست,تفعيل افاست انترنت سكيورتي 2050,تفعيل افاست بريميوم سكيورتي,سيريال تفعيل افاست,سريال تفعيل افاست,رمز تفعيل افاست 2024,رمز تفعيل افاست,رموز تفعيل افاست,تفعيل افاست الشامل حتى ديسمبر 2040 بالسيريال,تفعيل افاست الشامل حتى ديسمبر 2040 بالسيريال 2024,تفعيل افاست الحزمة الامنية المتكاملة حتى 2050,تفعيل جميع اصدارات افاست,تحميل تفعيل افاست 2024,تحميل تفعيل افاست بريمير,تحميل وتفعيل افاست الشامل,تحميل ملف تفعيل افاست,تحميل كراك تفعيل افاست,تفعيل افاست بريميوم 2024,تفعيل افاست بريميوم,تفعيل افاست برو,باتش تفعيل افاست 2050,برنامج تفعيل افاست مدى الحياة,برنامج تفعيل افاست,تفعيل افاست الشامل,تفعيل افاست اخر اصدار,تفعيل افاست الشامل 2024,تفعيل افاست المجاني,اكواد تفعيل افاست,اداة تفعيل افاست,تفعيل افاست 2025
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.