عربيستا
تحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج داونلود مانجر 2024 مفعل مجانا مدى الحياة برابط مباشر

برنامج داونلود مانجر مفعل مدي الحياة

برنامج داونلود مانجر 2024 مفعل مدي الحياة

داونلود مانجر مفعل 2024

جميع هذه الروابط موجوده في صفحة التحميل للدخول اليها انقر علي (عرض روابط التحميل) اسفل المقال

يعد برنامج داونلود مانجر من أشهر وأقوى برامج التحميل من الانترنت. فبالرغم من كفاءة برامج التحميل الأخرى إلا أن برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل اخر اصدار، هو أفضل برنامج تحميل حتى الآن. حيث يمكنك تحميل جميع الملفات من الانترنت بسرعة عالية مقارنة بالبرامج الاخرى. لأنه يوفر للمستخدم العديد من الأدوات التي تساعدهم على تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية والملفات المضغوطة والبرامج والأسطوانات من أي موقع على الإنترنت بسهولة وبسرعة تحميل عالية تصل إلى 5 أضعاف سرعة التحميل العادية. بعد تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر، ستظهر أيقونة التحميل تلقائيًا على أي فيديو على اليوتيوب أو الفيسبوك أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى أو أي موقع ويب. فكل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة تحميل برنامج دونلود منجر، واختيار الصيغة المناسبة، ثم البدء في تحميل الفيديو من الإنترنت بنقرة واحدة فقط.
برنامج انترنت داونلود مانجر المفعل يدعم جميع اللغات ويعمل على جميع إصدارات الويندوز حتي ويندوز XP. كما أنه متوافق مع جميع متصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس وإنترنت إكسبلورر وأوبرا وغيرها من المتصفحات.
يتميز برنامج انترنت داونلود مانجر كامل بواجهة رئيسية تحتوي على مجموعة من الأدوات القوية التي يمكنك من خلال إضافة روابط التحميل، والتحكم في إيقاف واستئناف عملية التنزيل، وتحسين سرعة التنزيل، وإدارة التحميل التي لم تكتمل بعد في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو حدوث مشاكل في الإنترنت، وفحص الملفات التي يتم تنزيلها والتأكد من سلامتها وخلوها من برامج التجسس، وجدولة وترتيب الملفات المضغوطة والمستندات والموسيقى والبرامج والفيديو، ومعرفة حجم الملف التي يتم تنزيله وسرعة التحميل والوقت المتبقي لكي تكتمل عملية التحميل.

برنامج داونلود مانجر مفعل صامت مدى الحياة

يسمح لك الموقع الرسمي استخدام برنامج انترنت داونلود مانجر مجانًا لفترة تجريبية مدتها 30 يومًا فقط، وبعد ذلك يطلب منك الشراء للتسجيل في البرنامج. ولذلك فقد قام موقع عبقرينو بتوفير رابط تحميل برنامج داونلود مانجر كامل مع تثبيت صامت يتم تفعيله تلقائيًا بدون استخدام كراك أو باتش تفعيل دونلود منجر.
(النسخة الصامتة من برنامج انترنت داونلود مانجر اخر اصدار هي نسخة مفعلة مدى الحياة).
بعد تثبيت وتفعيل برنامج داونلود مانجر مجانا علي الكمبيوتر الخاص بك، لكي تتمكن من استخدام برنامج داونلود مانجر مفعل مجانا مدي الحياة، يجب عليك عدم تحديث البرنامج. فعند تحديث البرنامج، سيتم إلغاء تفعيل داونلود مانجر.

طريقة تعطيل نظام حماية الويندوز لتفعيل داونلود مانجر بدون مشاكل

أولاً، وقبل أن تقوم بتحميل داونلود مانجر مفعل، عليك أن تقوم بتعطيل نظام حماية الويندوز أو برامج الحماية الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك لأن برامج الحماية تعتبر كراك تفعيل داونلود مانجر أداة اختراق، فتقوم بالتقاط كراك تفعيل داونلود مانجر وحذفه تلقائيًا، ولذلك يجب عليك إتباع الخطوات التالية من أجل تعطيل نظام حماية الويندوز على جهازك مؤقتًا حتى تنتهي من تفعيل داونلود مانجر ثم إعادة تشغيل برامج الحماية مرة أخرى.

 

أولاً عليك فتح قائمة (ابدأ – Start)، ثم الانتقال إلى (الإعدادات – Settings) ومن الإعدادات اختر (التحديثات والأمان – Updates & security) ثم اضغط على (أمان الويندوز – Windows security) ومن أمان الويندوز اختر (الحماية من الفيروسات والتهديدات – Virus & threat protection). وبعد ذلك ستظهر لك نافذة الإعدادات الخاصة بحماية ويندوز 10، قم بالضغط على (إدارة الإعدادات – Manage Settings) الموجودة أسفل قسم (Virus & threat protection). بعد ذلك انتقل إلى (الحماية في الوقت الحقيقي – Real-time protection) ثم قم بتعطيل هذا الخيار (إيقاف – Off). وبذلك تكون قد قمت بتعطيل نظام الحماية في ويندوز 10 لتتمكن من تفعيل داونلود مانجر بشكل صحيح دون مواجهة أي مشاكل.

تفعيل برنامج داونلود مانجر 2024

بعد تحميل برنامج داونلود مانجر 2024 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بفك الضغط عن ملف تثبيت البرنامج، ثم قم بالنقر المزدوج على أيقونة داونلود مانجر لتثبيت البرنامج. وبعد الانتهاء من التثبيت سيتم تفعيل داونلود مانجر 2024 تلقائيًا ويمكنك الاستمتاع باستخدام برنامج داونلود مانجر مفعل كامل مدي الحياة. لأن برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل تلقائي ولا يحتاج إلى أي تفعيل أو كراك.

ملحوظة: كلمة المرور للملف المضغوط هي 123
ملحوظة: يجب عليك تعطيل نظام حماية الويندوز لتفعيل داونلود مانجر بدون مشاكل.
ملحوظة: إذا كان هناك نسخة قديمة من برنامج دونلود مانجر مثبته علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم أولا بحذف النسخة القديمة من جهازك.

برنامج انترنت داونلود مانجر عربي

عند تثبيت برنامج انترنت داونلود مانجر النسخة الصامتة، سيتم تثبيته باللغة الإنجليزية كلغة افتراضية، وأحيانًا تكون اللغة الافتراضية هي اللغة الروسية. ولكن يمكنك بسهولة تغيير لغة البرنامج إلى اللغة التي تفضلها، لأن انترنت داونلود مانجر يدعم العديد من اللغات. يمكنك تغيير لغة داونلود مانجر إلى اللغة العربية أو أي لغة أخرى من خلال إعدادات البرنامج. كل ما عليك فعله هو فتح برنامج IDM، ثم الضغط على قائمة عرض – View، ثم حدد اختيار اللغة – Language، ومنها يمكنك اختيار اللغة التي تريدها، وليكن اللغة العربية – Arabic.
بعد ذلك، ستظهر نافذة صغيرة تخبرك بضرورة إعادة تشغيل برنامج انترنت داونلود مانجر لتطبيق اللغة التي اخترتها. انقر على موافق – OK للإعادة تشغيل البرنامج.
بعد إعادة تشغيل برنامج انترنت داونلود مانجر، ستجد أن برنامج داونلود مانجر قد تغير إلى اللغة العربية أو اللغة لتي اخترتها.
كيفية تفعيل إضافة داونلود مانجر على متصفح كروم
قم بالنقر على النقاط الثلاثة التي تقع في أعلي يسار شريط عنوان الـ URL. بعد ذلك، ستظهر قائمة إعدادات متصفح كروم. قم بتحديد خيار الإضافات، ثم قم بالنقر على إدارة الإضافات. بعد ذلك، ستظهر جميع إضافات متصفح كروم. انقر على زر تفعيل إضافة داونلود مانجر وسيتم تفعيل إضافة داونلود مانجر تلقائيًا.

حل مشاكل داونلود مانجر 2024

  • حل مشكلة توقف برنامج داونلود مانجر عن العمل.
  • حل مشكلة التسجيل في برنامج داونلود مانجر.
  • حل مشكلة الرقم التسلسلي داونلود مانجر.
  • حل مشكلة الرسائل المزعجة داونلود مانجر.
  • حل مشكلة الرقم التسلسلي المزيف داونلود مانجر.

مميزات برنامج داونلود مانجر

تحميل الفيديوهات: يمكنك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك ومواقع مشاركة الفيديوهات الأخرى بكل سهولة.
التنزيل الأمن: يوفر لك برنامج داونلود مانجر ميزة فحص الملفات قبل تحميلها، مما يحمي الجهاز من الملفات الضارة.
تسريع التنزيلات: يعتبر برنامج داونلود مانجر من أسرع برامج تحميل الملفات، حيث يوفر تقنيات متقدمة لتقسيم الملفات وتحميلها بشكل متزامن، مما يؤدي إلى زيادة سرعة التحميل بشكل كبير.
مراقبة السرعة: يعرض لك برنامج داونلود مانجر معدلات سرعة التنزيل الحالية والمتوقعة، ويمكنك مراقبة السرعة وضبط الإعدادات وفقًا لذلك.
استئناف التنزيلات: إذا تعطلت عملية التنزيل بسبب انقطاع الاتصال بالإنترنت أو إغلاق البرنامج، فيمكنك استئناف التنزيل من نفس النقطة التي توقفت عندها عندما تعود لاستخدام البرنامج مرة أخرى.
جدولة التنزيلات: تستطيع جدولة عمليات التنزيل. فيمكنك ضبط البرنامج ليبدأ تنزيل ملفات محددة في أوقات محددة.
التحميلات المجمعة: يمكنك تحميل عدة ملفات في وقت واحد، مما يوفر عليك الكثير من الوقت.
التحميل في الخلفية: تستطيع تشغيل التحميل في الخلفية، حيث يمكن للبرنامج التحميل في الخلفية دون التدخل في استخدام الجهاز.
إدارة الملفات: يتميز برنامج داونلود مانجر بواجهة سهلة الاستخدام لإدارة الملفات التي تم تنزيلها حيث يمكنك تنظيم الملفات في فئات مختلفة وتعيين مسارات وجهات تنزيل مختلفة لكل ملف.
التوافق مع المتصفحات: يتوافق داونلود مانجر مع معظم المتصفحات الشهيرة مثل جوجل كروم وفايرفوكس وإنترنت إكسبلورر، فتظهر أيقونة التحميل فيها بشكل تلقائي مما يسهل عملية التحميل مباشرة من المتصفح.
التحميل التلقائي للوسائط: يدعم برنامج داونلود مانجر التحميل التلقائي للوسائط المضمنة في صفحات الويب، مثل الفيديوهات والملفات الصوتية. فعندما تقوم بزيارة صفحة تحتوي على محتوى يمكن تنزيله، ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك تنزيل الملفات المتاحة.

معلومات حول برنامج داونلود مانجر كامل 2024

  • اسم البرنامج: داونلود مانجر برو.
  • الشركة المطورة: تونيك.
  • حجم البرنامج: 14.39 ميجابايت.
  • ترخيص البرنامج: داونلود مانجر مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة: (ويندوز – Windows).
  • رقم الإصدار: داونلود مانجر أحدث إصدار 2024.
  • اللغة: العربية بالإضافة إلى عدة لغات أخرى.
  • القسم: برامج تحميل.

كيفية حذف برنامج انترنت داونلود مانجر من الكمبيوتر

في حالة الرغبة في إزالة انترنت داونلود منجر بالكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:-
قم بالذهاب إلى ” لوحة التحكم – Control Panel ” أو ابحث عنها في صندوق البحث.
اضغط على ” برامج ومميزات – Programs and Features ” وستظهر جميع البرامج المثبتة على جهازك.
حدد برنامج داونلود مانجر وأنقر عليه بزر الماوس الأيمن ليظهر لك خيار ” إلغاء التثبيت/التغيير – Uninstall/Change ” ثم أنقر على زر ” موافق – ok ” لتأكيد حذف برنامج داونلود مانجر من الكمبيوتر نهائيًا.
تحميل برنامج داونلود مانجر مع التفعيل 2024
وفي الختام نتمنى أن نكون قد شرحنا لكم برنامج داونلود مانجر مفعل أحدث إصدار 2024 وما هي مميزاته وتفعيل داونلود مانجر أخر إصدار 2024. برنامج داونلود مانجر كامل يعتبر من أفضل برامج التحميل من الإنترنت. حيث يحتوي برنامج داونلود مانجر مع التفعيل على مجموعة كبيرة من المميزات للتحميل بسهولة وسرعة، يمكنك تحميل برنامج داونلود مانجر مفعل كامل مدي الحياة من موقعنا الإلكتروني. وشكرًا على قراءة مقالتنا ونتمنى أن تكون قد أفادتكم وأن تنال إعجابكم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ملحوظة: كلمة المرور للملف المضغوط هي 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.