عربيستا
تحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج اوفيس 365 احدث اصدار مجانا برابط مباشر 2024 | عربيستا

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 365

نبذه عن اوفيس 365

عند بدء استخدام Office 365 : يمكن للطلاب والمُعلِّمين في المؤسسات المؤهَلة الاشتراك للحصول على نسخة مجانية من Office 365 Education، بما في ذلك Word وExcel وPowerPoint وOneNote، والآن يتوافر Microsoft Teams إلى جانب أدوات الفصل الدراسي الإضافية. استخدم عنوان البريد الإلكتروني الصحيح الخاص بمدرستك لتبدأ اليوم.

يحتوي اوفيس 365 علي أدوات قوية للطلاب والمعلمين : Office 365 يعمل بالطريقة التي تناسبك في أي مكان، يتم تحديث التطبيقات المألوفة والملفات التي يمكن الوصول إليها بشكل دائم في الوقت الفعلي لإضفاء السلاسة والسهولة عند إنشاء منهجك الدراسي على نظام التشغيل Windows أو Android أو iOS أو على الأجهزة.

مكان واحد للمؤسسة : يساعدك دفتر الملاحظات الرقمي المثالي OneNote في تنظيم مواد الفصل الدراسي والعمل الجماعي بسهولة مع الطلاب والزملاء.

إمكانية الوصول في أي وقت وأي مكان من أي جهاز : إمكانية جمع المحادثات والمحتوى والتطبيقات معًا من تجربة Office 365 Education واحدة. متعة العمل الجماعي في الوقت الفعلي دون أي قيود ودون القلق بشأن فقد التنسيق.

تيسير إدارة الفصل الدراسي : إمكانية إنشاء الفصول الدراسية والمجموعات لبرنامج Teams وIntune for Education والمزيد مجانًا باستخدام School Data Sync.

أدوات لتوفير الوقت والمال : يمكن الوصول إلى Office 365 من أجهزتك المفضلة وهو يُعد بمثابة مجموعة منخفضة التكلفة من الأدوات القوية التي تم تصميمها للمعلمين والطلاب.

إعداد طلابك للنجاح اليوم وفي الغد : عندما تستخدم Office 365 for Education في الفصل الدراسي، يتعلم طلابك مجموعة من المهارات والتطبيقات التي يفضلها أصحاب العمل بشكل أكبر. سواء أكان Outlook أو Word أو PowerPoint أو Access أو OneNote، يمكنك إعداد الطلاب لمستقبلهم اليوم.

الخدمات السحابية بصدد إنشاء فصل دراسي عصري : إمكانية إنشاء فصول دراسية للعمل الجماعي والتواصل مع مجتمعات التعلم المهنية والاتصال بموظفي المدرسة باستخدام إمكانات OneDrive وTeams والمزيد، كل ذلك عبر تجربة واحدة في Office 365 for Education.

احصل على Office 365 Education مجانًا لمدرستك بالكامل : امنح الفرصة لكل معلم وطالب للحصول على إمكانات Office 365 Education على جميع أجهزتهم، بما في ذلك Word وExcel وPowerPoint وOneNote وMicrosoft Teams بالإضافة إلى أدوات الفصل الدراسي المجانية.

Office 365 A1 : يتضمن هذا الإصدار المجاني عبر الإنترنت من Office كل ما تتوقعه من Office بالإضافة إلى Microsoft Teams.

Office 365 A3 : استمتع بإمكانية الوصول إلى تطبيقات سطح المكتب من Office، بما في ذلك Microsoft Teams بالإضافة إلى أدوات الإدارة والأمان القوية.

Office 365 A5 : جميع تطبيقات سطح المكتب من Office، بما في ذلك Microsoft Teams، مع الأمان والامتثال والتحليلات الأفضل في فئتها.

أفضل طريقة لشراء Office : تكون مع Microsoft 365 Education

تفعيل برنامج اوفيس 365 مجانا مدي الحياة

أداة تفعيل اوفيس 365 مدى الحياة هي أداة  مخصصة لتفعيل جميع إصدارات برنامج اوفيس مجانا مدي الحياة، يتم تحديثها بشكل مستمر لتناسب تفعيل جميع إصدارات اوفيس الحالية والمستقبلية، كما ان يمكنك الاعتماد علي تحميل اداة تفعيل اوفيس 365 في تنشيط اوفيس 365 وجميع إصدارات اوفيس الأخرى بنقرة زر واحدة، حيثا ان أداة تفعيل اوفيس 365 مدى الحياة 2024 هي أداة صغيرة الحجم ومتعددة الاستخدام، يمكنك بواسطة هذه الأداة تفعيل أوفيس 365 وغيرها من الإصدارات الأخرى وتفعيل جميع إصدارات الويندوز أيضا فهي أداة مخصصة لتفعيل منتجات مايكروسوفت المدفوعة مجانا.

انقر هنا لتحميل ومعرفة المزيد حول اداة تفعيل اوفيس 365

تحميل برنامج اوفيس 365 من الموقع الرسمي

يمكن لاي مستخدم عادي او طالب او معلم تحميل اوفيس 365 من الموقع الرسمي ولاكن يجب عليك أولا تسجيل الدخول في موقع مايكروسوفت الرسمي بحساب مايكروسوفت الخاص بك ان كنت معلم او طالب او مستخدم عادي.

تحميل اوفيس 365 من الموقع الرسمي الان من هنا

تحميل برنامج اوفيس 365 برابط مباشر

قمنا بتوفير رابط مباشر لتحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 365 احدث اصدار مجانا كي تتخطي عملية التسجيل في الموقع الرسمي لبرنامج مايكروسوفت اوفيس 365 وهذه الطريقة المفضلة للمستخدم العادي الذي ليس لديه حساب محلم او حساب طالب كي يقوم بـ تحميل حزمة اوفيس 365 مجانا برابط مباشر كما يمكنه ايضا الاعتماد علي اداة تفعيل اوفيس 365 المرفقة، وبذلك قد يتمكن من تحميل وتفعيل برنامج اوفيس 365 مدي الحياه مجانا برابط مباشر.

تحميل اوفيس 365 متعدد اللغات

يتم تحديث هذا الموضوع بشكل دوري، أي ان مع كل تحديث يتم تحديث روابط التحميل لأحدث اصدار من البرنامج وأيضا يتم تحديث اداة التفعيل المرفق مع البرنامج، لذلك يمكنك العودة الي هذه المقالة في اي وقت لتحميل وتفعيل احدث اصدار بنفس الطريقة والخطوات المذكورة أعلاه .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.